عن المدون

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف

حواء كوني مثيرة واكثر جاذبية لزوجك

بعض مرور سنوات على الزواج تشعر الزوجة انها اصبحت شيئ مفروغ منه فقد اعتاد الزوج على كل تصرفات الزوجة السيئة والحسنة فكل شيئ اصبح مكرر ,فطلبات الزوجة هى هى,ونقاط الاختلاف والمشاكل الزوجية ايضا هى هى حتى اللحظات السعيدة فالكلمات المتبادلة بين الزوج والزوجة لا جديد فيها ,هذا الوضع بالطبع يخلق نوع من البرود والجفاء فى الحياة الزوجية بين الزوج والزوجة ,فكل ما هو قابل للاكتشاف مثير وجذاب ,وبالتالى لة رونق لذلك اليكى بعض النصائح اذا  توقف زوجك عن الإهتمام بك وكنت ترغبين بأن يعيرك بعض الإنتباه ، فهذا ما يجب أن تقومي به. من السهل أن تجعلي زوجك يشعر بالجاذبية نحوك مرة ثانية عبر القيام ببعض التغييرات التالية.

1-كوني زوجة مذهلة:
 لإثارة إعجاب زوجك يجب  تغيير اطلالتك. لقد حان الوقت لقلب الأمور قليلا. إذهبي إلى صالون التجميل وأحصلي على لون أو تسريحة شعر جديدة. غيري ستايل ملابسك أيضا. الاطلالة الجديدة سوف تذهب زوجك بلا شك. لكن لا تحاولي إعجابه بصعوبة اتركيه يطاردك بنظراته.

2-كونى زوجة منصتة جيدا لزوجك:
 أحد الأسباب الرئيسية لضياع الاهتمام بين الازواج هو توقف النساء عن الاستماع لهم. هل تعلمي بأن مجرد الجلوس والإستماع لزوجك كاف لإظهار محبتك لزوجك . يجب أن تتعاطفي مع ما يقوله وأن تسانديه وتدعميه ولا تنتقديه أو تصفي كلامه بالتافه أو السطحي.

3- كونى زوجة مطيعة :
 تقوم الكثير من النساء للأسف بالجدال والتذمر ومعارضة الازواج أمام الاهل والاصدقاء مما يضعهم في موقف محرج أمام الآخرين. حاولي أن لا تعترضي بوجهك أيضا، لأن هذا يعتبر أقسى من الكلام.

4-إحترميه دائما:
 - إذا كنتي زوجة تريد أن يحبها زوجها حقا فيجب أن تبدئي بأظهار التقدير له والإعتراف بالأشياء التي يقوم بها من أجلك. لا تزعجيه أبدا حول الأشياء التي يخفق في عملها. بغض النظر عن عيوبه، قدريه كثيرا. إذا قمت بذلك بعفوية فسوف يحبك أكثر ويبدأ بمطاردتك مثل ايام التعارف الاولى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

موقع زواج | موقع تعارف

أرشيف المدونة

Muslims girls | Zawag online
تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية