عن المدون

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف

ماسبب كره المرأة المعاشرة الزوجية؟

تشعر بعض النساء في فترات معينة بعدم الرغبة في المعاشرة الجنسية لعدة اسباب ممكن ان تكون نفسية او جسدية او صحية، فنعرض لكم اهم هذه الاسباب التي تجعل المرأة تكره الممارسة الجنسية وتحاول الابتعاد عنها:
السبب الاول:
الامراض النفسية كالقلق والاكتئاب وايضا الاكتئاب مابعد الحمل والولادة كل هذة تجعل المرأة تكره العالم كله والدنيا مو بس تكره المعاشرة لذا يجب ان يدركوا الرجال على ذلك والمبادرة بعلاجهن وليس التكفير في الخيانة او لايحبهن.
السبب الثاني:
فترة التوحم وهي بدايات الحمل في شهورة الاولى قد تاتي المرأة وكثير ملل يحدث في المتزوجات حديثا وفي الطفل الاول ان تاتيها فترة الوحم وتتوحم بزوجها فتركة او تتوحم بالمعاشرة فتكرهها ويفسرها الرجال انها عصيان وكره لهم وحصلت حالات طلاق كثيرة وكان الحل عند الطبيب الذي يبشره بان زوجته حامل وانها تعاني من فترة الوحم .
السبب الثالث:
المشاكل الصحية في الجهاز الانثوي كالالتهابات والالام التي تعاني منها الزوجة اثناء الجماع والرجل يفكر انها بسبب المعاشرة وهي الالام مبرحة جدا فلابد ان يبادر الازواج بعلاج زوجاتهن خوفا من العدوى وايضا على مدى الايام تكره الزوجة المعاشرة وتكون حالة نفسية.
السبب الرابع:
طريقة الزوج تعاملة مع زوجته بطريقة الانزال والافراغ وكانها اناء للتفريغ يهمه نفسه فقط يجعلها فقط للمتعة من طرف واحد ويتجاهلها ! فمع مرور الشهور والسنوات تكره الزوجة معاشرة زوجها وتكره الجماع ببرمتها وتعاني من الالام احتقان الحوض.
السبب الخامس:
مشكلة الزوجة من اول ايام ليلة الدخلة تجدها لديها عقدة خوف من المعاشرة الزوجية وخوفها من الالامها وانها قد تموت بسببها فقد تزول الخوف والرهاب من ليلة الدخلة واول معاشرة وقد تتضخم وتبقى مشكلة؛ تجد الزوجة تتهرب من المعاشرة وتتعذر بالكثير من الاعذار التي قد تشكك الزوج فيها.
السبب السادس:
بعض المشاكل الهرمونية واعتلال الغدد عند بعض النساء قد يجعلها تتاثر من قبولها للجماع ونسمع عن المرأة المسترجلة والمرأة التي تعاني من البرود الجنسي وهذه مشاكل هرمونية بحتة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

موقع زواج | موقع تعارف

أرشيف المدونة

Muslims girls | Zawag online
تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية