عن المدون

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف

انتي ضعيفة اذا انتي زوجة حقيقية في نظر الرجل



 عزيزتي حواء هل ترغبين في معرفة : من هي الانثى الحقيقية في نظر الرجل ومتى تضيع أنوثتها ؟ ، مواصفات الزوجة المثالية في عيون الرجال ..!! ، ما هي الصفة التي يحبه الرجل في المرأة ، ما هي المرأة التي يحبها الرجل ، صفات لا يحبها الزوج في زوجته ، جمال المراة في عين الرجل ...؟؟؟.

 اليكي هذا الموضوع : 

لكل زوج  ميوله والجوانب التي يعشقها بزوجته ، ولكن يجتمع معظم الازواج على عدة نقاط يجب ان تتوفر في الزوجة حتى تبدو انثى بمعنى الكلمة ,فنحن نعلم ان كل انثى امراة ولكن ليست كل امراة انثى , اذن لا تقلقى فلن نبخل عليك ايها الزوجة  فسنعرض عليك من خلال " موقع حواء"  الانثى الحقيقية بنظر الزوج حتى تتحلى بصفاتها .

الضعف الانثوى للزوجة:

هناك مقولة مشهورة للرجال يتداولونها فيمابينهم وهى( أريدها ضعـيفة معي قـوية مع الآخرين) . فالرجل يهوى الزوجة قوية الشخصية مع الاخرين ويحترم ضعفها واذعانها له ويعتبره مؤشرا على الانوثة الطاغية للمراة ,والرجل لا يستغل هذا الضعف غالبا بل يمنح الزوجة القوة بعطفه وحنانه واحترامه ,ولكن حزارى ايتها الزوجة ان تتعمدى الضعف امام زوجك فالزوج يستطيع ببساطة كشفك وبالتالى تكون النتيجة عكسية تماما .لذا نصيحتى لك عزيزتى حواء بأن تتعلمى فن الضعف الجميل  وليس ضعـف الانزواء وفـقـدان الثقة.
فالانوثة فن تتقنة معظم بنات حواء ,وهناك زوج يعلمه لزوجتة ,وهناك زوج اخر يدفع الزوجة الى ان تتخلى عنه وتتمرد عليه ,وفى كثير من الاحيان يكون ذلك بسبب استغلال الرجل لحب وضعف الزوجة واهانتها بدلا من الثناء عليها ,فنرى الزوجة تتحول الى النقيض فتتسم بالقسوة والتمرد والعناد , وهذا ان دل على شيئ فهو يدل على ضعف ثقه الرجل بنفسه وخوفه من سيطره الانثى علية, لذا نرى ان الرجل الواثق من نفسه يستطيع  أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحـتاج منه لمسة حنان.


متى تفقد المرأة انوثتها بنظر الرجل ؟
جمال المراة بصفة عامة ليس فى جمال قوامها او ملامحها ورشاقتها ,فالانوثة شيئ تشعره تجاه الانثى يدل على الحب والعطاء والتفانى ,فهو شيئ يشعرة الرجل ولا يراة وهذا مالا تدركه حواء ,لذلك نقدم لك بعض الصفات التى تحلت بها الزوجة تكون بذلك قد تخلت عن انوثتها بمحض ارادتها .

- علو صوت الزوجة دليل على ضعف موقفها وعنادها .

- اذا اصبح صوت الزوجة خشن وتلفظت بألفاظ فاحشة.

- اذا ادمنت التجهم والعبوس وظلت امراة شكاية لاتفه الامور .

- تضيع انوثة الزوجة عندما تهمل الرقة والطيبة وتنسى العطف والرحمة واكبار الرجل ابا,واخا,و زوجا.
- تضيع انوثة الزوجة عندما تفضل الانتقام والثأر على التسامح .


2 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

تدوينة رائعه

العاب يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية