عن المدون

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف

نصائح هامة لكل زوجة حتى تمر مرحلة المراهقة المتأخرة عند الرجل بسلام





لكل زوجة تبحث عن : مشكلة المراهقة المتأخرة .., المراهقة المتأخره عند الرجال وكيفية التعامل معها, المراهقة المتأخرة للرجل, مراهقة الاربعين عند الرجال وكيف التعامل معها ....., أزمة منتصف العمر عند الرجل, تعاملي مع مراهقة زوجك المتأخرة بحكمة, أزمة منتصف العمر وكيفية التعامل معها, كيف تواجهين المراهقة المتأخرة عند الرجل؟؟ .


نقدم لها بعض النصائح حتى تمر مرحلة المراهقة المتأخرة لدى الرجل بسلام :

1- لا تتعجبي إذا صدر عن الرجل  أي تصرف بعيد عن الرزانة والمنطق ، فعليكِ أن تكوني أنت الرزينة والحكيمة والواعية لتعرفي كيف تتعاملين مع الموقف.

2 - لا تتفرغي لمراقبة تصرفاته ووقوفه أمام المرآة، وإن فعلتها لا تجعليه يشعر بذلك، كي لا تحفري لمشاكل لا تستطيعين حلها.

3 - لا تنتقدي أي تصرف من قبله قد يزعجك أو يثير حفيظتك ، وتجاهلي الأمر كأنه لا يحصل أمامك.

4 - اثني على مظهره وأناقته وذوقه في اختيار الملابس واطلبي منه أن تنتقي لنفسك نفس الألوان التي يرتديها لتشكلا معاً ثنائياً منسجماً، وبذلك تلفتان الأنظار معاً فينتبه أنه ليس الجذاب الوحيد في البيت.

5 - لا تقومي بدور المرشد نظراً لحساسية الموقف وحساسية الزوج المراهق ، فآخر ما يرغب به في هذه المرحلة هو نصائحك ومواعظك.

6 - حاولي التقرب منه أكثر من السابق وأشعريه أنك تحرصين على سعادته وأعلني منزلك واحة خالية من المشاكل ، لأنك في هذه الفترة ستحلينها وحدك من دون أن تلجئي إليه أو تخبريه بالذي حصل.

7 - لا تتخذي من مراهقة زوجك فرصة للضحك والمداعبة أمام الأهل والأصدقاء، وإلا حصدت سلبيات ما يترتب على ذلك ، ولا تسعي لإدخال الأهل في معالجة الموقف ، ففي ذلك خطأ كبير سيحدث شرخاً في علاقتك بزوجك.

8 - لا تفقدي رونقك في إتباعك لكل ما ذكر من خطوات، اهتمي بنفسك وبمظهرك وعززي ثقتك وتمسكي بكبريائك، فكثرة التنازلات قد تجعله يتمادى في تصرفاته ويعتبرها فرصة لحل نفسه من ارتباطكما.

1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

موضوع شيق و ممتع

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية