عن المدون

المتابعون

موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
موقع تعارف للزواج | موقع تعارف
موقع زواج | موقع تعارف

كيف تستعيدي حياتك بعد الطلاق ؟




عزيزتي المرأة اذا كنتي من الباحثين عن :  نصائح للمرأة بعد الطلاق ،نصائح للتخفيف من الاّثار النفسية للطلاق ، كيف تستعيدين توازنك بعد الطلاق ؟ ، ما بعد الطلاق ، الطلاق الناجح ، التأقلم مع الحياة  بعد الطلاق ،الحياة بعد الطلاق ،كيفيه العلاج من الجرح العاطفي بعد الطلاق ، بعد الطلاق ابدئي حياتك ، كيق تديري حياتك بعد الطلاق ؟ ، نصائح للخروج اكثر قوه من تجربة الطلاق .

التغلب على ذكرى علاقة سابقة يمكن أن يأخذ وقتا أطول مما نتوقع. الحياة قصيرة؛ لذا لا تنغمس في حلقة لانهائية من الحزن. إتبعي هذه الخطوات للتغلب على مشاعر الحزن والكآبة التي تلي الانفصال وعودي إلى الطريق الصحيح بوقت قصير.
حواء إنسيه :
كلما كانت هناك ذكريات عالقة من شريكك السابق، كلما سمحت للماضي بالسيطرة على حياتك. قومي بالتخلص من كل آثاره السابقة، باشري برقم هاتفه، بريده الالكتروني وحسابه على فيسبوك. نعرف بأن الامر قد يكون صعبا في البداية، ولكن تجنب وسائل الاتصال الالكترونية ستوفر لك حالة من راحة البال والقوة لأنك ستشعرين بأن تسيطرين على دائرة معارفك. يمكنكم التخلص من الامور المادية الأخرى ما لم يكن قد قام بأخذها معه، مثل فرشاة ومعجون الأسنان، الثياب، الهدايا، المتعلقات الأخرى.

حواء تناسيه:
إذا كنت قادرة على أخذ إجازة بعيدا عن البيت قومي بذلك، أفضل طريقة للتخلص من المشاعر السلبية هي بالسفر بعيدا وتغير المناظر وكسر الروتين. خططي لرحلة لطيفة سواء خارج أو داخل الدولة. استمتعي بالخدمات الذي تقدمها لك الفنادق وأمضي الوقت برفقة اشخاص مرحيين واغسلي الأشهر الماضية تماما من تفكيرك.

حواء استمتعي بالنسيان:
اختاري صديقات يتمتعن بالروح المرحة
اطلبي من صديقاتك معاقبتك إذا تكملت عن زوجك السابق، شعرت برغبة في البكاء أو حاولت الأتصال به. (يمكن أن يكون العقاب غرامة مالية أو خدمة تقومين بها لهن.)

حواء عودي من جديد :
لا تخافي من البداية من جديد، ولا تقلقي من ما سيقوله الآخرون، قطار الزواج اكذوبة كبيرة، هناك العديد من السيدات المطلقات والمنفصلات والأرامل اللاتي يجدن السعادة في الزواج الثاني وحتى الثالث، فلا تجعلي مخاوفك من الوحدة والعزلة تسيطر عليك، وحتى لو لم تتزوجي، اشغلي نفسك بالعمل أو أي مشروع جديد يطور من قدراتك ويعزز من ثقتك بنفسك وهذا هو الأهم


1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

تدوينة رائعه

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية