عن المدون

المتابعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نصائح للحفاظ على السعادة الزوجية




 عزيزتي الزوجة هل تبحثين عن : نصائح للسعادة الزوجية ، ما هي افضل طريقة للحفاظ على السعادة الزوجية ؟ ، للحفاظ على الحب .. اتبعوا القواعد الذهبية ! ، إليك سيدتي .. نصائح للحفاظ على السعادة الزوجية ، الوصفه السحريه للحفاظ على حياه زوجيه مستقره .. ، نصائح للحفاظ على الرومانسية في حياتك .

 اليكِ هذا الموضوع :

اقدم هنا بموقع النادى  نصائح غاليه لكل زوجه تبحث السعاده الزوجيه  فيجب انتعلم اولا ان الزيجات العظيمة تحتاج الى الكثير من المثابرة، والتعاون، والصبر، والتفهم. ولكن للأسف لا يملك كل الازواج الوقت الكافي للعمل على زواجهم، أو حتى قراءة الكتب الإرشادية أو الذهاب الى مستشارة زواج لحل المشاكل العالقة. إذا كنت ترغبين حقا في الحصول على زواج مثالي بعيدا عن المشاكل والملل الروتيني نقدم لك هذه النصائح البسيطة.
ذكري نفسك دائما بأن هذا هو الرجل الذي تزوجته، وبأنه صديقك وحبيبك وكل حياتك، ولا تعامليه كأنه بائع في محل أو موظف لديك. ليكن كلامك رقيقا ولطيفا وبه عبارات احترام. لا تحاولي أن تكوني الرجل الثاني في البيت بل كوني المرأة التي تستوعب العائلة، ومصدر الحب والحنان والاحترام.
أحبيه بصدق.
عندما يخرج في الصباح إلى العمل كوني أول وأخر شخص يراه. قبليه كأنكما عاشقان ولا تبخلي عليه بكلامات المديح والاطراء. 5 دقائق فقط من وقتك في الصباح سترافقه طوال اليوم.
تخلصي من كلمة "أنا" وركزي على كلمة "نحن"
إعيدي برمجة نفسك وحاولي التوقف عن إستعمال كلمة "أنا" وابدئي بإستعمال كلمات تعبر عن التعاون. هذه العبارات البسيطة لها تأثير إيجابي كبير على زواجك. في الحقيقة أظهرت دراسة على 154 زوج بأن هذا التحويل البسيط كان له تأثير رائع. يتصرف الأزواج بطريقة إيجابية أكثر نحو أحدهما الآخر بدون إجهاد نفسي عندما ينبذ الشخص الأول انانيته أو الآنا. لاتقلقي - هذا لا يعني بأنك ستخسرين استقلاليتك. ولكنه سيعني بأنكما اصبحتما فريقا واحدا.
قدري اهتمامه.
كلمة بسيطة مثل "شكراً" يمكن أن تشجع زوجك على الإستمرار بالإنتباه إلى حاجاتك. كوني شاكرة للأشياء الصغيرة، إذا قام بإعداد وجبة طعام، اعتنى بالأطفال بينما خرجت الى التسوق، قدري أي تصرف لطيف من جانبه. ولا بأس من شكره بدون سبب فقط لأنه زوجك.
لا تنسي المرح.
هل تذكرين فترة الخطوبة والتعارف عندما كنت تضحكين على نكاته وحركاته. استعيدي هذه الروح المرحة وتقبليه من جديد شخصا مرحا وممتعا.، اضحكا معا قدر الامكان وستجدان بأنكما صديقان رائعان.


1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب فلاش

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية