عن المدون

المتابعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تخلصي من الصمت الرهيب في حياتك الزوجية

عزيزي القاري هل هذه الكلمات تثير انتباهك  : الزوج , الزوجة , الزوجة المثالية , كيف تثير الزوجة انتباة زوجها , الزوجة الشيقة، صمت الزوج ، صمت الزوجة ،ملل الزوج من زوجته،الصمت الرهيب ، الصمت الزوجي، الخرس الزوجي ، زوجي صامت ،صمت الرجل ،الملل الزوجي .
 فالحياة الزوجية مليئة بالكثيرمن االمشاكل  وسنتعرض اليوم لصمت الزوج وطرق التغلب عليه :
الصمت الرهيب هو ما تعانية الزوجة فى زوجها ,يُعذب الزوجة كثيراً صمت زوجها، لأنها لا تدري لماذا يصمت؟! أهو حزين؟! مهموم؟! أم يواجه مشكلة ما في عمله؟! أو مصاب بحالة من الملل العاطفي تجاهها؟! وتظل الزوجة تفكر كثيراً، فهي لا تصمت إلا عندما تكون غاضبة أو محبطة أو حزينة، بينما في حالات الفرح والسعادة والارتياح تتكلم وتحكي كثيراً.
نصائح للفت انتباه الزوج الصامت: كوني الزوجة والحبيبة والعشيقة وشريكة الحياة.

وفي الحقيقة ما لا تعرفة المرأة عن الرجل هو أن الصمت هو الحالة الطبيعية لديه، فهو يصمت لأنه ببساطة ليس لديه ما يقوله. وتحاول الزوجة أن تستدرجه للكلام لأنها تعرف إنها إذا صمتت فهي تنتظر منه أن يسألها عن سر صمتها، ثم تبدأ بالأسئلة التي يضيق منها الرجل ويعتبرها تحقيقاً سخيفاً، ويُصاب بالحيرة أمامها لأنه ببساطة لايعرف ماذا يقول لانه ليس لديه ما يقوله.

وسائل لفت الإنتباه الزوج :

لذا، على الزوجة حينما يصمت زوجها وترغب في أن يتكلم ألا تلاحقه بالأسئلة، وإنما تسترسل في الحديث عن موضوع يحبه بطريقة سلسة ناعمة وسوف يتجاوب معها، أو أثارته وتشويقه بدلالها ونعومتها وجمالها، أو تقدم له أكله يحبها. أيتها الزوجة والحبيبة والعشيقة وشريكة الحياة جربي كل الوسائل التي تلفت إنتباه زوجك وتخرجه من صمته دون أن تسأليه سؤالاً واحداً وسوف تجدين المتعة والفائدة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية