عن المدون

المتابعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

حواء ...صفات يكرهها الرجل في المراة فاحذريها

عزيزتي حواء هل انت من الباحثين عن : صفات لا يحبها الرجل فى زوجته, امور لا يحبها الزوج فى زوجته, تصرفات تفعلها الزوجة تضايق الزوج, ما هى الصفات التى لا يحبها الزوج؟؟؟, مالا يحبه الرجل عند المرأة, صفات لا يرغبها الزوج فى زوجته ..,  المراة التى يكرهها الرجل .
اليكي بعض الصفات التي لا يحبها الرجل في حواء
1. الزوجة المسيطرة:
وهي التي تلغي وجود زوجها، فلا تستشيره أو تشركه في أمور الأسرة، وتقوم هي بكل شيء يخص الأسرة والبيت دون أن ترجع إليه أو تضع اعتباراً لرأيه، ومن هنا يشعر الرجل أن ذاته قد تلاشت، وأن ما عليه إذا أراد خير البيت والأولاد إلا أن يستسلم ويلغي وجوده وكيانه, ومثل هذا الرجل إن لم ينفصل عن تلك الزوجة فإنه ربما يجد عند امرأة أخرى مايعوضه عما يلقاه من الأولى .

2. عاشقة الكذب :
إن أحد ما في أخلاقيات الزواج، هو عنصر الصدق في كل شيء فهو من أهمدعائم الاستقرار والسعادة، وهناك من النساء من يعشقن الكذب، إما كهواية وإما خوفاًوجبناً و في كلتا الحالتين فإن الرجل يمقت في المرأة الخداع والكذب، وإذا قبل الرجل الكذب لظرف أو لآخر فإن ذلك يكون مصحوباً بنظرة احتقار.

3. الزوجة الشرسة:
وهي تلك التي اذا قام زوجها بتصرف ما فلا بد أن ينال عليه عقاباً، وهي دائماً تسبب الحرج لزوجها بسبب هذهالطبيعة العدوانية، فهي مع الجيران والأصدقاء والأهل تتحدث بلهجة حادة وجادة ولسانقاسٍ، وهي بذلك تسبب لزوجها الكثير من المشاكل, بل ولأبنائها أيضاً، عندئذٍ تغرس في نفوسهم الكره والنفور.

4. الزوجة النكدية:
وهي تلك التي لا تعيش إلا في جو مليء بالزوابع والعواصف وتختلق أسباب الخلاف ففي كل كلمة من جانب زوجها معنى هام ونتائج يجب أن تصل إليها وتلك المرأة عاد ةتحمّل التصرفات والأقوال أكثر مما تتحمل، فتخلق المتاعب وتثير الخلافات بينها وبين زوجها، وهو عندئذ يفضل الهروب من البيت أو ربما يبقى لأنه هو الآخر يشترك مع زوجته في الصفة نفسها.

5. الزوجة الانعزالية:
التي تبتعد عن كل الأمور الخاصة بزوجها، ولا تهتم إلا بشؤونها وهوايتها، وتتلذذ كلما استطاعت الاختلاء بنفسها وتحتفظ بكل ما تسمعه أو تراه أو تلمسه لنفسها، وقديكون ذلك المرض نفسياً أهمل علاجه .

6. الزوجةالسلبية :
وهي تترك كل التصرفات لزوجها ليقوم هو بكل شيء ويقتصر دورهاعلى تنفيذ الأوامر فهي تستسلم لكل شيء وكأنها تطلب من زوجها مزيداً من التحكم دونأدنى إثبات لوجودها أو لكيانها مع زوجها كشريكة لحياته.

7. الزوجة العنيدة :
وهي التي تعاند في أي شيء ولا شيءلمجرد العناد تحت شعار ( خالف تعرف ) فقط، والتي تجد كل متعتها في الإصرار علىرأيها مهما كان خاطئاً، ومن ثم تركز كل اهتمامها على كيفية إثبات ذاتها عن طريقالعناد، فلو رغب زوجها مثلاً في تناول نوع من الطعام أصرت على إعداد نوع آخر حتىولو كانت هي لا تحبه وهذا النوع من النساء من أكثر ما يكرهه الرجل .

8. الزوجة الروتينية:
وهي من تعتبر أن الزواج هو نهاية ما تحققه في الحياة فهو كل أملها وطموحها، وبعد الزواج ليس لديها طموح أو آمال ومن ثم كل يوم عندها كالذي كان عليه اليوم السابق، كل شيء في حياتها الزوجية يتم بانتظام ورتابة .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

تم تصميم القالب بواسطة : قوالب بلوجر عربية